الرئيسية / تخفيف الوزن / أفضل 8 مشروبات لحرق الدهون والتخلص من سموم الكبد
مشروبات لتخفيف الوزن
مشروبات لتخفيف الوزن

أفضل 8 مشروبات لحرق الدهون والتخلص من سموم الكبد

أفضل 8 مشروبات لحرق الدهون والتخلص من سموم الكبد

كمية السم الذي يتراكم داخل جسدك كمية كبيرة جدًا. ونحن نكتسب ونخزن كل هذا السم من غذائنا اليومي ومن خلال البيئة الملوثة التي نعيش فيها. لذلك يجب علينا حماية أجسامنا وأعضائنا الحيوية من تأثير الخطر السام والسموم المخزنة داخل اجسامنا.

8 مشروبات يجب أن تشربها كل ليلة لتخفيف الوزن

فيما يلي شاي مدهش ويمكن إعداده بسهولة ويعمل على إزالة سموم الكبد على الفور. يعمل هذا الشاي على تنظيف الكبد وإزالة السموم من الكبد، وسيساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط كما ستساعدك على إنقاص وزنك.

1- شاي البابونج

هذه الزهرة الصغيرة على عكس الجينسنغ تستخدم لعلاج أمراض كثيرة. ومن فوائد زهرة البابونج أنها تستخدم كعلاج مضاد للتشنج، ومهدئ، خافض للحرارة، ومضاد للجراثيم ضد العدوى، وضد الأمراض المسببة للحساسية. كل هذه المزايا تعمل على تحصين الكبد وحمايته من الأذى.

كما أنها تستخدم أيضا لاسترخاء العضلات، وتهدئة التوتر، وعلاج الحرمان من النوم وعلاج الإجهاد. هذا وسوف نقدم لك بعض المساعدة من أجل الحصول طريقة رائعة للتخلص من سموم الكبد.

2- الليمون

تناول عصير الليمون الدافئ في الصباح ليس مجرد أمر عظيم فقط بل من الرائع شربه قبل النوم كذلك. حيث يحتوي الليمون العضوي على هيسبيريدين (بيوفلافونويد)، الذي يساعد على إزالة السموم من الكبد.

3- فاكهة العناب

ويطلق عليها أيضا البرقوق الأحمر أو البرقوق الكوري وهو منتج طبيعي يعود تاريخ إلى أكثر من 100000 سنة ويحتوي على كميات كبيرة من الحديد والفوسفور لتعزيز قوة الصفائح الدموية الحمراء وعلاج ضعفها وبناء مجرى الدم ويساعد على إزالة السموم من الدم وكما يستخدم في علاج اضطرابات النوم وتعزيز قدرة الطحال لضمان جودة الدم.

4- بذور نبتة اللوتوس

تستخدم هذه البذور، التي يطلق عليها أيضا ليان تشى، كجزء من الطب الصيني التقليدي لامتصاص الرئتين، وإزالة السموم. كما أنها تعتبر من المسكنات لمواجهة اضطراب النوم.

5- الورد

الورد ليس مجرد رائحة جميلة فقط بل له خصائص ومزايا يستخدمونها في الطب الصيني لإصلاح الكبد والطحال. كما يعمل أيضًا على تعزيز تدفق الدم وحيوته ويعمل على امتصاص وتعافي معظم آلام المعدة.

6- النعناع

النعناع هو على الارجح افضل المعروف كدليل هضمي، إلا أن خصائصه المهدئة تستخدم لعلاج مشاكل الكبد والمرارة. الى جانب ذلك، فهو لذيذة ومهدئ، مما يجعله شراب يجب تناوله قبل النوم.

7- حبوب الإفطار

وهي حبوب تصنع من الشوفان مع مياه إضافية تكون لديها القدرة على جمع كميات إضافية من الماء مرة واحدة عندما يتم طهي الشوفان. الماء يعتبر من المكملات الغذائية من الحبوب وشربه يمكن أن يقدم لك بعض المساعدة لفقدان الوزن، وتخفيف الكولسترول، والسيطرة على التغوط، ومهدئ للنفس ويعمل على إزالة السموم من الكبد.

8- شزندرة التوت

تستخدم شزندرة التوت عموما لعلاج مرض الكبد وحيويته. بالإضافة إلى أنها تحتوي على مركب يبني جهاز الهضمي الخاص بك وتعالجه من الأمراض، والمواد السامة والقلق. التوت أيضا يحمي الجسم من ضرر الأشعة ويبني الغدة الكظرية.

لذلك، من اليوم فصاعدا استخدم هذه الشاي ليلا للحفاظ على الكبد صحي وتعزيز قدرته على العمل. كما تساعدك هذه المشروبات أيضا على حرق الدهون الزائدة في الجسم وإزالة السموم من الكبد.

شاهد أيضاً

الزنجبيل لتخسيس الوزن

ماء الزنجبيل لتخسيس الوزن وحرق دهون الخصر والوركين والفخذين (وصفة)

ماء الزنجبيل لتخسيس الوزن وحرق دهون الخصر والوركين والفخذين (وصفة) يشتهر الزنجبيل بخصائصه الطبية ويعتبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *