الرئيسية / العناية بالبشرة والشعر / اغسلي وجهك بزيت جوز الهند وصودا الخبز وشاهدي ماذا يحصل!
صودا الخبز للشعر والبشرة
صودا الخبز للشعر والبشرة

اغسلي وجهك بزيت جوز الهند وصودا الخبز وشاهدي ماذا يحصل!

اغسلي وجهك بزيت جوز الهند وصودا الخبز وشاهدي ماذا يحصل!

“أريد أن أبدو جميلة” هذا هو ما تفكر فيه كل امرأة كل يوم. تجرب أشياء مختلفة لتحقيق حلمها. تشتري النساء الكريمات التجميلية لتحسين نسيج البشرة. هذه الكريمات مكلفة للغاية وتعد بتقديم بشرة ناعمة وحيوية ولكن غالبا ما تفشل في الوفاء بالوعود. لذلك فإن استخدام كريم زيت جوز الهند وصودا الخبز سيساعدك كثيرًا.

تتكون الكريمات التجميلية من الكثير من المواد الكيميائية التي يمكن أن تلحق الضرر فعلا بشرتك الحساسة وتعزيز عملية الشيخوخة السريعة. ولذلك، فإنك في حاجة الى المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة التي تغذي بشرتك لجعلها ناعمة وناصعة. لذا، إذا كنت تبحثين عن حل واحد لجميع مشاكل البشرة الخاص بك وتريدين أن تبدين جميلة فما عليك سوى التوجه للطبيعة.

المكونات الطبيعية أكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بموضوع العناية بالبشرة. حيث توفر التغذية للجلد وحمايته من الأمراض الضارة. يوجد كريم للوجه محلي الصنع يتكون من مكونات بسيطة ويمكن صنعها محليا. يتطلب كريم الوجه محلي الصنع المكونات مثل صودا الخبز وزيت جوز الهند والذي يتوفر في كل منزل تقريبا. هذا كريم فعال جدا لعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب.

كريم محلي الصنع خالي من المواد الكيميائية والحل الأمثل لمشاكل البشرة التي تعانين منها. انه مزيج من مكونات صودا الخبز وزيت جوز الهند وعلاج فعال للتخلص من حب الشباب، ويقلل من احمرار البثور، ويساعد على التخلص من الندبات وكذلك تطهير وتقشير البشرة. لذا، ينبغي عليك استخدام هذا الكريم إذا كنت ترغبين في تحسين نسيج البشرة.

صودا الخبز ليست من المكونات المطلوبة لصناعة الخبز والكعك فقط، بل في الواقع تستخدم أيضًا كمركب طبي وهو أمر مفيد جدا للحفاظ على صحة جيدة. وهي عامل التنظيف الأساسي الذي يساعد على التخلص من سموم الجسم والجلد. وتستخدم على نطاق واسع لتبييض الأسنان وعلاج حب الشباب. انها توازن فعال على مستوى الرقم الهيدروجيني للبشرة، وبالتالي تحمي من الأمراض الضارة. ومن منع تقشر الجلد وتشفي الجلد التالف على الفور.

المكون الثاني من الكريم المحلي الصنع هو زيت جوز الهند. هذا العنصر معروف جيدا ومن خصائصه أنه يحتوي على مكونات مضادة للبكتيريا والخصائص العلاجية وكذلك يكون بمثابة عامل الترطيب. إنه يغذي البشرة وينعش الخلايا الميتة بلطف شديد. واستخدامه جنبا الي جنب مع صودا الخبز يساعد على تقليل قسوة صودا الخبز ويعتبر هذا الكريم مناسب للبشرة الحساسة أيضا. عند شراء زيت جوز الهند يرجى التأكد من شراء زيت جوز الهند العضوي التقليدي وطحنه حتى يصبح رطبا لأنه فعال جدا للعناية بالبشرة.

كيفية استخدام صودا الخبز وزيت جوز الهند بمثابة مطهر رائع

إليك وصفة مفصلة لكريم الوجه محلي الصنع لتطهير بشرتك وتحسين نسيج البشرة.

 

المكونات اللازمة لصنع كريم صودا الخبز وزيت جوز الهند للقضاء على مشاكل البشرة الحساسة

  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند
  • ملعقة كبيرة من صودا الخبز

 

خطوات صناعة كريم صودا الخبز وزيت جوز الهند

  1. للبشرة العادية والدهنية ينبغي أن يكون مزيج من زيت جوز الهند وصودا الخبز بنسبة 1: 1
  2. أما إذا كان لديك حساسية الجلد فاخلطي ما نسبته %2 من زيت جوز الهند إلى 1% من صودا الخبز.
  3. امزجي المكونات جيدا لخلق عجينة ناعمة.
  4. ضعي الكريم على وجهك باستخدام أطراف أصابعك.
  5. اتركي هذا القناع على بشرتك لمدة 2-3 دقائق.
  6. أزيلي القناع باستخدام الماء الدافئ.
  7. اغسلي وجهك بشكل صحيح واتركيه يجف.
  8. استخدمي هذا الكريم على الوجه مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

 

الاستخدام المنتظم لهذا الكريم أو القناع سيحافظ على بشرتك صحية وخالية من العدوى. وستلاحظين اختفاء حب الشباب في أي وقت من الأوقات، وسوف تصبح بشرتك ناعمة ومشرقة. جرب هذا كريم محلي الصنع اليوم وشاركيه مع أصدقائك!

شاهد أيضاً

مساج للوجه

مساج للوجه يجعلك تبدين أصغر سنًا وأكثر جمالاً

مساج للوجه باستخدام الطريقة اليابانية يجعلك تبدين أصغر سنًا وأكثر جمالاً   مساج رائع لتدليك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *