الرئيسية / صحة ورشاقة / كيف تتخلص من كولسترول وسكر الدم والدهون الثلاثية
القرع للتخلص من الكولسترول
القرع للتخلص من الكولسترول

كيف تتخلص من كولسترول وسكر الدم والدهون الثلاثية

كيف تتخلص من كولسترول وسكر الدم والدهون الثلاثية…عصير القرع لعلاج الكولسترول في الدم

قبل أن تستمر في قراءة هذه المقالة يجب أن تعرف أن هذه القصة الحقيقية التي أرسلتها واحدة من قرائنا. وهي قصة ملهمة وسوف تغير وجهة نظرك حول كيفية علاج هذه المشكلة الصحية التي يواجها الكثير من الأشخاص في الوقت الراهن.

وهي قصة حدثت قبل بضعة أشهر رأيت نتائج اختبار الدم من أستاذي. كان لدي العديد من المشاكل الصحية مثل الكوليسترول، اليوريا، والدهون، والسكر في الدم والدهون الثلاثية والتي جعلت التقرير معقدًا.

وبصرف النظر عن أي شيء معقد، فقد كانت المشكلات التي صدمتني هي أن نتيجة الدم قد تجاوزت جميع المستويات العادية من المعلمة مع وجود فرق كبير. في البداية، قال لي أستاذي حول التقرير الذي كنت أنظر إليه لكنه أخفى اسم الشخص المكتوب على ورقة النتيجة بيده.

وهكذا، بعد أن أراني تقرير الدم ذلك سألني ما رأيك؟ ابتسمت وقالت إما هذا هو تقرير من شخص ميت. أزاح يده وصدمت مرة أخرى فقد كان المريض الأستاذ نفسه.

أنا شعرت بالعصبية وسألته ماذا فعلت كيف حصل لك مثل هذه النتائج الدموية الرهيبة. وبهدوء أراني تقرير دم آخر وقال إن هذا التقرير مشابه لتقرير الدم الاخر الطبيعي. كان هذا التقرير مشابه لتقرير الدم الطبيعي. كان الفرق بين كلا من تقررين الدم كبير جدا. حيث أظهر التقرير الأول أن الشخص الأول في حالة مرضية خطيرة بسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم، والدهون والكوليسترول والدهون الثلاثية في حين كان الثاني لديه مستوى طبيعي من كل هذه النتائج.

راجعت تواريخ التقارير، كان هناك شهر واحد فقط فرق بين التقرير الأول والثاني. سألت الأستاذ كيف فعلت ذلك؟ كيف أصبحت صحتك طبيعية تماما في شهر واحد فقط حيث أصبح تقرير الدم طبيعي. وهذا أمر عجيب حقا! هل أنت متأكد من أن كلاهما تقاريرك فقط؟

ابتسم وقال أن طبيبه هو وراء هذه المعجزة. في الواقع، طبيبه يرسله إلى واحد من أقرب أصدقائه الذي كان نشطا في مجال الطب البديل. هذا الشخص يشارك خدعة مدهشة تعمل مع الجميع. وقد استخدم الطبيب أيضا الطب البديل. انه في الواقع استخدمه مرة واحدة على الأقل في السنة، وتأكد من الحفاظ على دمه للتحقق من تأثير العلاج على جسده. النتائج كانت مذهلة للغاية وبالتالي أوصى أستاذي في محاولة العلاج.

قد تفكر الآن ما هي هذه الحيلة السرية؟ إليك وصفة يجب اتباعها لتتمتع بصحة جيدة في كل وقت ولتتخلص من الكلوسترول في الدم

المكونات:

القرع أو اليقطين الخام

نصب كوب من الماء

الخطوات:

  • اشتري 100-120 غرام من القرع وقشره بشكل صحيح.
  • قطع القرع الى قطع صغيرة وضعها في الخلاط.
  • أضف ½ كوب من الماء في الخلاط ومزج ذلك الخليط على نحو سلس.
  • تناول الشراب الناتج قبل 15-20 دقيقة وجبة الإفطار.
  • استخدام هذا العلاج كل يوم لمدة 1 شهر وسوف ينخفض مستوى الكولسترول تلقائيا.

يمكنك التحقق بسهولة من تأثير هذا العلاج عن طريق فحص الدم قبل وبعد العلاج اليقطين. قال أستاذي أن العلاج فعال للغاية وأنه مغذي جدا كذلك. تأكد من أنك لا تضيف السكر إلى الشراب حتى يبقى طبيعيا.

العنصر النشط في القرع مفيد جدا للقضاء على الكولسترول من الدم والشرايين ونقله عن طريق البول. هذا العلاج مفيد جدا لتنظيف الشرايين وتجعلك تشعر بالانتعاش. لذا، إذا كنت تريد أن تشعر بحيوية وطاقة كاملة فتناول هذا العلاج وحافظ على صحة جيدة وسليمة.

شاهد أيضاً

قشر الموز

امرأة تستخدم قشور الموز لاستخدامات عديدة – تعرفي عليها!

امرأة تستخدم قشور الموز لاستخدامات عديدة – تعرفي عليها! يعتبر الموز من أهم الفواكه المفيدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *